أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

شرح كيفية زيادة متابعين انستقرام بطرق فعالة 100%

انستقرام Instagram من بين تطبيقات التواصل الإجتماعي الأكثر شعبية والمملوكة لشبكة فيسبوك فهناك أكثر من مليار ونصف المليار مستخدم على تلك المنصة يشاركون الصور ، ومقاطع الفيديو، والنصوص بين الأصدقاء والأهل والأحباب.


وتُعد قصص انستاجرام المقلدة من تطبيق سناب شات، أشهر المزايا الأخير التي أضافتها الشركة لمستخدميها فقد وصل عدد القصص اليومية التي تنشر إلي أكثر من 500 مليون قصة في اليوم الواحد والعدد في إزياد.
المتابعين على الإنستقرام
من أكثر الأشياء التي يحرص عليها المستخدم لحساب انستغرام هي المتابعين أو الفلورز، وهي في الأساس أهم شىء يمكنك من خلاه قياس فاعلية الحساب ونشاطه من خلال مايقومون به من إعجابات وتعليقات وإعادة النشر ومشاركة وغيرها من الأدوات المتوفرة عالانستاقرام Instagram.

كيف أزيد عدد المتابعين Followers على انستقرام
اليوم سنعرفك على بعض من الطريق التي من خلالها ستحصل على  متابعين لحسابك وذلك حسب مشورة الخبراء في مجال التسويق الإلكتروني وهي كالتالي :

النشر كيفاً لا كماً، بمعني أخر لا تقوم بملء الحساب بالصور ومقاطع الفيديو بشكل كبير جداً ظناً منك أن هذا الأمر يجلب مستخدمين كُثر، فالأمر لا يتعلق بالعدد والمحتوي والذي هو مهم ولكن الأهم الجودة فليس كل صورة أو فيديو مهم للأخرين، ولهذا إحرص على إنتقاء الأفضل والأجود والأكثر طلباً وفاعلية .



حدد الموقع الجغرافي الخاص بك، عند الإنتهاء من كتابة المنشور إحرص على تفعيل خاصية تحديد موقعك فهذا الأمر سيساعد الأشخاص في العثور عليك بسهولة والإطلاع على ما تنشره من صور، وإن أعجبه الأمر قد يبقي معك وينقر على الزر متابعة.
إستخدام أداة Instagram's Highlight، والتي تساعدك على حفظ القصص الخاصة والقصة لها دور كبير في أبراز نشاط مالك الحساب فهي ستساعد الأخرين على الإطلاع على محتواك وسيعطيه الإنطباع الأولي الإيجابي والذي سيولد عنده الفضول لمشاهدة المزيد من منشوراتك المستقبلية.

من المفيدة جداً إستغلال نشاط حساباتك عبر المنصات الأخري مثل فيسبوك، وتويتر، جوجل بلس، وليكندإن، تمبلر إلخ إضافة إلي التطبيقات ك الواتساب، وتيليجرام، والفايبر، والتانجو، وذلك بنشر صورك وفيديوهاتك والترويج في هذه الأماكن لتحصل على مُبتغاك وتحقيق هدفك .

استخدام الهاشتاق، من المهم جداً عزيزي أن ترفق المنشور الذي تنوي مشاركته عبر الحساب بهشتاق أو أكثر يدل عليه فمثلاً حينما ترفع صور عن الموضة والأزياء، أو الطبخ والأكل عليك بإرفاق هاشتاج يدل عليه مثل #عالم_الموضة و #مطبخ_الأسرة فإياك أن تهمل هذا الأمر.


طرق غير شرعية لزيادة متابعي انستاقرام
 يلجأ البعض وللأسف إلي أتباع طرق غير شرعية لزيادة عدد المتابعين Followers على الانستغرام من خلال شرائها من المواقع الإلكترونية التي تقدم مثل هذه الخدمات، أو من خلال برنامج زيادة متابعين انستقرام أو من خلال تطبيق زيادة متابعين على انستجرام.

ولكننا ننصح وبشدة بعدم إتباع مثل هذه الوسائل الغير مفيدة إطلاقاً لعدة أسباب من بينها أنه سيتم كشفها ولو بعد حين من طرف انستاقرام وسيتم إزالتها وربما معاقبتك.

الأمر الأخر وهو أن المتابع الذي أجبر على متابعتك لن يتفاعل من منشوراتك لسبب بسيط ألا وهو أنها خارج إهتماماته وتطلعاته ولهذا لن يعيرها أي إهتمام بتعليق أو بإعجاب أو بمشاركة إطلاقاً ، فعد تحول لعدد لا أكثر ومع مرور الوقت سيختفي لعدم نشاطه وتفاعله مع الحساب..






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-