أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

زيادة متابعين انستقرام من خلال نشر فيديوهات

سجل فيديوهات


تعتبر صيغة الفيديو صيغة محببة كثيراً بين جمهور مستخدمي الإنترنت،
خصوصاً لأنها تعتبر الطريقة العملية في استهلاك المحتوى ، وبشكل ممتع. إذاً، لمَ لا تنشر فيديوهات على انستقرام ؟

هناك نوع من المنشورات التي يتم استخدامها كثيراً على شبكة آخر الأخبار feeds في الانستغرام، وهو الفيديوهات القصيرة التي تصل مدتها، وكحد أقصى، إلى الدقيقة.


في هذه المنشورات، يمكنك التحدث عن موضوعات مفيدة تلائم شخصية العميل الملائم لك persona ، كنصائح تتحدث عن قطاعك السوقي، وإدخال ترجمات مصاحبة لكي يتمكن الناس من فهم كل ما تريد أن تعرضه في الفيديو.

بالإضافة لذلك، هناك أيضاً خيار إنشاء قصص stories يتم نشرها بحيث تكون أقصر، وتبقى متوفرة للمستخدمين لمدة 24 ساعة فقط، أو يمكنك تمييزها في صفحتك الشخصية على انستقرام.



تعتبر قصص انستقرام أداة مفيدة لإظهار ما تقوم به علامتك التجارية خلال يومك المعتاد، وهكذا يشعر الناس بأنهم يتفاعلون معك في اللحظة وبشكل آني.

هناك نوع آخر من الفيديو يمكنك إعداده على انستقرام وهو البث المباشر LIVE ، والذي يدوم خلال مدة 60 دقيقة كحد أقصى. ويُعتبر أيضاً طريقة عظيمة للتفاعل بشكل آني ومباشر مع المتابعين لديك.


إن وجود أكثر من صيغة للمنشورات على انستقرام يُظهر للناس أنك تهتم بتقديم محتويات جيدة بصيغ مختلفة لتحاول إضافة قيمة حقيقية  value للناس الذين من المحتمل أن يتحولوا إلى زبائن لك.



...........






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-