أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أنشئ استراتيجية لكسب المتابعين على انستقرام

أنشئ استراتيجية واضحة لكسب المتابعين على انستقرام .,
يؤدي استخدام أي شبكة اجتماعية بدون خطة مسبقة إلى إهدار في الموارد وتدني في عائد الاستثمار.
يجب على خطتك التسويقية على انستقرام أن تحدد بوضوح:

أهدافك على الشبكة : إذا كان حسابك شخصيا فقد يكون هدف توسيع انتشارك أو رفع معدل التفاعل معك، وقد يكون هدفك من استخدام انستقرام كعلامة تجارية زيادة الوعي بعلامتك التجارية أو زيادة مبيعات المنتجات أو زيادة حركة المرور إلى موقعك على الويب، وما إلى ذلك. تأكد دائما من أن أهدافك على انستقرام تتماشى مع أهدافك التسويقية الكبرى.

من هو جمهورك المستهدف :  كم عمرهم؟ أين يعيشون؟ ماذا يعملون؟ متى وكيف يستخدمون انستقرام؟ ما هي نقاط ضعفهم والتحديات التي يواجهونها؟


ما القصة التي تريد أن تحكيها : ربما تريد إرضاء فضول متابعيك من خلال عرض بعض التفاصيل عن حياتك الشخصية أو إذا كنت علامة تجارية تريد تعليمهم كيفية صنع منتجك؛ ايضا كعلامة تجارية يمكنك استخدام انستقرام لمشاركة منظور موظفيك وطريقة عملهم لإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية. هناك تكتيك فعال آخر يتمثل في عرض علامتك التجارية بطريقة طموحة عن طريق مشاركة أهداف العلامة وكذلك إنجازات عملائك.



جمالية تصميم علامتك التجارية : إذا كنت فرد، ما رأيك أن تصنع من اسمك علامة تجارية تستحق المتابعة، وإذا كنت علامة تجارية ما رأيك في أن تحافظ على شخصية مميزة لعلامتك التجارية على انستقرام، اجعلها متناسقة المظهر وذات قصة. يجب أن تكون مشاركاتك سهلة التمييز ويمكن التعرف عليها في لمحة واحدة.


....



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-